أخبار متعلقة

وكالة فارس

عقوبات واشنطن تتسبب بحجب موقع وكالة "فارس" الإيرانية

أكدت وكالة فارس الإيرانية الإخبارية، حجب موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، بعد طلب تقدمت به وزارة الخزانة الأمريكية ضمن سياق العقوبات على طهران..

25-Jan-20 09:07 AM

وكالة فارس تهين القمة العربية وتسخر من أمير الكويت

شنت وكالة فارس الإيرانية، هجوما لاذعا على القمة العربية التي اختتمت أعمالها، أمس الثلاثاء، في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ساخرة في الوقت ذاته من القادة العرب..

27-Jul-16 10:42 AM

"فارس" تشن هجوما شرسا على أردوغان وتصفه بـ"سلطان الإخوان"

هاجمت وكالة "فارس" الإيرانية، شبه الرسمية، للأنباء، الرئيس التركي رجيب طيب أردوغان، واصفة إياه بـ"سلطان الإخوان"، مشيرة إلى أنه الآن يواجه ما أسمته "مآلات فضيحة نفط داعش"، في إشارة إلى الاتهامات الروسية له ولعائلته..

07-Dec-15 02:12 PM

السعودية تحجب الموقع العربي لوكالة "فارس" الإيرانية

قالت وكالة أنباء فارس الإيرانية المقربة من الحرس الثوري، إن وزارة الثقافة والإعلام السعودية قامت بحجب موقعها عن المستخدمين السعوديين لشبكة الإنترنت..

28-Sep-15 11:55 AM

وكالة فارس: إيرادات فيلم "محمد" تتخطى عتبة المليون دولار

زعمت وكالة فارس الإيرانية، أن إيرادات فيلم "محمد" للمخرج الإيراني مجيد مجيدي، وصلت إلى مستوى الـ1.176 مليون دولار (40 مليار ريال) بعد مرور 16 يوما من عرضه بدور السينما الإيرانية..

13-Sep-15 11:44 AM

"فارس" وكلاكيت المرة المئة: أمريكا تدعم داعش بالسلاح والمؤن

أعادت وكالة فارس نشر رواية (أمريكا تدعم داعش بالسلاح والمؤونة)، التي طالما رددها قادة المليشيات الشيعية في العراق ورموزها على مدار ما يزيد على العام تقريبا..

24-Aug-15 01:27 PM

موقع تابع لإيران يتهم السعودية باختطاف موسى الصدر

قالت وكالة فارس الإيرانية شبه الرسمية للأنباء، نقلا عن موقع إيراني، إن العالم اللبناني الشهير موسى الصدر اغتيل على يد معمر القذافي، بطلب من السعودية، نقلا عن مصدر مطلع.

26-Jun-15 02:36 PM

وكالة إيرانية تلتقي معارضا سعوديا لم يسمع به أحد ليهجو بلاده

نشرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية مقابلة مع شخص قالت إنه "معارض سعودي"، حيث هاجم السعودية واعتبر عاصفة الحزم "عدوانا" أشعله أمراء آل سعود.

14-Apr-15 07:45 PM

"هاكرز" سعوديون يخترقون وكالة أنباء فارس الإيرانية

أعلنت جماعة من القراصنة الإلكترونيين السعوديين، عن اختراق موقع وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، وأنها منعت إمكانية تصفحه..

02-Apr-15 01:52 PM

ناشط بحريني: الأردن متورط في ملف تعذيب "سجناء جوّ"

اتهم الناشط البحريني وعضو مركز حقوق الإنسان في البحرين، عقيل طاهر الموسوي، الحكومة الأردنية بالتورط في ملف تعذيب سجناء جو في البحرين.

17-Mar-15 07:37 PM

إيران تعثر على نسخة توراة مفقودة وتسلمها لليهود

عثرت السلطات الإيرانية على نسخة قديمة من التوراة كانت قد فقدت قبل فترة، ومن ثم أعادتها إلى الطائفة اليهودية، بحسب ما ذكرت وكالة "فارس" الإيرانية.

22-Feb-15 01:32 PM

وكالة فارس تهاجم السعودية وتصفها ببلاد "اللاقانون"

نشرت وكالة فارس الإيرانية للأنباء تقريرا يهاجم السعودية، ويناقش مستقبل نظام الحكم فيها مع مرض العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز، واصفة به السعودية بأنها دولة "اللاقانون".

16-Jan-15 01:20 PM

فارس: العراق لديه وثائق تثبت "دعم أمريكا لداعش"

أكدت لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي، عن امتلاكها وثائق مصورة تؤكد "دعم أمريكا لداعش" من خلال إلقاء الطائرات الأمريكية معدات عسكرية لعناصر الدولة الإسلامية، بحسب أنباء "فارس"..

06-Jan-15 03:06 PM

مقتل 3 من الحرس الثوري بهجوم جنوب إيران

نقلت قناة الجزيرة الإخبارية، عن وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، مقتل 3 من عناصر الحرس الثوري في هجوم جنوب شرقي إيران.

29-Dec-14 11:40 AM

"فارس" تنشر تقريرا لموقع روسي يهاجم السعودية بعنف

تواصل الأذرع الإعلامية والمقربة من دوائر صنع القرار في إيران هجومها على المملكة العربية السعودية، بعد اتهامات لها بالمسؤولية عن انخفاض أسعار النفط في العالم، والذي أثر بطبيعة الحال بشكل كبير على الاقتصاد الإيراني.

27-Dec-14 11:50 AM

إعلام إيران يهاجم هيئة علماء المسلمين والشيخ الضاري

هاجمت وكالة "رسا للأنباء" الرسمية الإيرانية الشيخ حارث الضاري رئيس هيئة علماء المسلمين في العراق ووصمت الهيئة" بهيئة الإرهاب والوهابية في العراق"، كما أعتبرت إن الشيخ حارث أظهر تأييده ودعمه الكامل للمجاميع الإرهابية في العراق.

15-Jun-14 01:04 PM